بلاغ صحفي: جمعية العون و الإغاثة تلتحق بنادي الحاصلين على شهادة نظام تدبير الجودة العالمي

جمعية العون والإغاثة -الجودة بلاغ صحفي: جمعية العون و الإغاثة تلتحق بنادي الحاصلين على شهادة نظام تدبير الجودة العالمي أخبار سريعة الأخبار  نظام مكتب فيرتاس شهادة العالمي الجودة الجمعية vertas certification 2016 2015

يسر جمعية العون والإغاثة، أن تزف لكل المغاربة بشرى حصولها على شهادة  الجودة العالمية (ISO 9001  نسخة 2015 ) لنظام تدبير الجودة. وهي شهادة تؤكد مطابقة نظام تدبير الجودة المعتمد  في هذه المؤسسة الخيرية التنموية الرائدة، للمعايير المنصوص عليها دوليا ،وتؤكد أيضا قدرة جمعية العون والإغاثة على الوفاء باستمرار بمتطلبات الفئة المهتمة وعلى الالتزام بالمتطلبات القانونية و التنظيمية التي تنطبق على الخدمات التي تقدمها.

وتجدر الإشارة إلى أن مكتب Veritas (المكتب الرائد عالميا في تقييم مطابقة الأنظمة وتقديم الشواهد)، قد قام بافتحاص وثائق نظام تدبير الجودة و نظمها في كل من مركب الرعاية الاجتماعية لجمعية العون والإغاثة، ودار الطالبة “فاطمة الفهرية” التابعة لها، قصد مراقبة جودة عمل الأقسام و المستخدمين وتقييم النتائج. وأكد أن الجمعية احترمت تطبيق المواصفة القياسية لنظام تدبير الجودة  ISO9001/Ver :2015 في نسختها الأخيرة.

و جمعية العون والإغاثة إذ تعتز بهذا الإنجاز الذي يشكل حدثا تاريخيا ينضاف إلى سجل مبادراتها الرائدة ، فإنها تطمح في المستقبل إلى تعزيز ثقافة الجودة على كافة المستويات والأصعدة، وتَعِدُ بمضاعفة الجهود من أجل التحسين المستمر لأساليب العمل و الرفع منه، في إطار السعي المستمر لتحسين خدمات الجمعية المقدمة للأيتام والأرامل،واحترام الخدمات المقدمة للفئات المهتمة، تحقيقا لرسالة الجمعية المتمثلة في“المساهمة في حفظ تماسك واستقرار أسر اليتامى، من خلال الرعاية التي تعتمد على تفعيل المحيط العائلي والمجتمعي لليتيم، وعلى تقديم خدمات التعليم والتكوين والتأهيل والتحسيس والمساعدة الاجتماعية والحقوقية”،

وبهذه المناسبة، ينوه المكتب الإداري بالمجهودات الجبارة التي بذلها الطاقم الإداري للجمعية طيلة سنتين لتمكين المؤسسة من اعتماد نظام إدارة الجودة . ومن تحقيق هذا الهدف الاستراتيجي الكبير، كما تتقدم جمعية العون والإغاثة بالشكر الجزيل للخبراء المتخصصين في نظام الجودة  و الأعضاء و المتعاونيين الذين ساهموا في تحقيق هذا الانجاز التاريخي والاستراتيجي .