fbpx

جمعية العون والإغاثة تنظم “حفل تكريمي لفائدة متفوقي مدينة أصيلة “

احتفت جمعية العون والإغاثة بشراكة مع جمعية البشائر بمتفوقي مدينة أصيلة وأمهاتهم. عرفانا بمجهوداتهن الجبارة في تربية أبنائهن وحرصهن على توفير الظروف الملائمة لتفوقهم وتميزهم، وذلك يوم الأحد 25 فبراير 2018 بمدينة أصيلة.

جمعية العون والإغاثة 8-300x300 جمعية العون والإغاثة تنظم "حفل تكريمي لفائدة متفوقي مدينة أصيلة " أخبار سريعة الأخبار  متفوقو مدينة أصيلة حفل تكريم المتفوقين حفل تكريم حفل جمعية العون والإغاثة تميز تكريم أمهات المتفوقين

استهل الحفل بكلمة المشرفة الميدانية التي رحبت بالأمهات الحاضرات وأبنائهن وبأساتذة مدينة أصيلة. حيث أشادت بمجهودات التلاميذ وتفوقهم، مشجعة إياهم على مواصلة تميزهم الدراسي. كما أثنت المشرفة على سعي وكد الأمهات وحرصهن على تفوق وتميز أبنائهن.

جمعية العون والإغاثة 9-300x300 جمعية العون والإغاثة تنظم "حفل تكريمي لفائدة متفوقي مدينة أصيلة " أخبار سريعة الأخبار  متفوقو مدينة أصيلة حفل تكريم المتفوقين حفل تكريم حفل جمعية العون والإغاثة تميز تكريم أمهات المتفوقين

وقد تخلل الحفل التكريمي فقرات غنائية من تقديم فرقة سراج الرسالة. التي قدمت أناشيد تفاعل معها الحاضرون وأطربت مسامعهم. حيث تم تكريم أمهات المتفوقين من المستوى الابتدائي إلى المستوى الثانوي، كما تم تقديم جوائز تحفيزية على المتفوقين . وتم تكريم المحسنة التي تبرعت بقاعة الحفل عرفانا لكرمها، وكذلك تم تكريم المشرفة الميدانية تقديرا لمجهوداتها المبذولة في سبيل إنجاح الحفل وكذا مجهوداتها للرفع من مستوى الخدمات المقدمة لأيتام مدينة أصيلة.

وتكفل جمعية العون والإغاثة عددا يتجاوز 157 يتيم في مدينة أصيلة، وهو ما يحتم في كثير من الأحيان على الجمعية أن تنظم بعض الأنشطة الخاصة بهم في مدينتهم. في حين يستفيد أيتام مدنية أصيلة وأمهاتهم من الأنشطة الكبرى للجمعية بمدينة طنجة مقر جمعية العون والإغاثة.