fbpx

مركز القصبة يشارك في المعرض النسوي لمؤسسة technopark

جمعية العون والإغاثة 2V2A2132 مركز القصبة يشارك في المعرض النسوي لمؤسسة technopark أخبار سريعة الأخبار  معرض مركز القصبة جمعية العون والإغاثة اليوم العالمي للمرأة الأعمال اليدوية

شاركت جمعية العون والإغاثة بالمعرض الذي نظمته مؤسسة technopark بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في دورته الثامنة تحت شعار المرأة في قلب التغيير آفاق وتحديات. هذه التظاهرة التي تنظم لأول مرة بمدينة طنجة،  و ذلك يوم الجمعة 9 مارس 2018.

جمعية العون والإغاثة 2V2A2148 مركز القصبة يشارك في المعرض النسوي لمؤسسة technopark أخبار سريعة الأخبار  معرض مركز القصبة جمعية العون والإغاثة اليوم العالمي للمرأة الأعمال اليدوية

وقد عرف المعرض مشاركة متميزة من قبل أرامل مركز القصبة التابع لجمعية العون والإغاثة، والتي شاركن بمختلف المنتوجات اليدوية التقليدية من بينها “الدرازة والراندا والفصالة والخياطة”، حيث لاقت إقبالا كبيرا من قبل زوار المعرض.

و حسب تصريح السيدة هند حاتم المكلفة بالعلاقات العامة فإن هذه الدورة تميزت بتسليطها الضوء على المرأة المقاولة بمدينة طنجة  ونواحيها احتفاء بمجهوداتها الجبارة في تطوير الدورة الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة، كما أتاحت هذه الدورة فرصة التواصل بين التعاونيات المشاركة وبين الشركاء المساعدين الذين ساهموا في تكوين هته التعاونيات، و تشجيع  المرأة على خلق مقاولة ذاتية .وقد تضمنت هذه الدورة ورشات للتسويق الرقمي من أجل إرشاد ومساعدة التعاونيات على تسويق منتجاتها المحلية وتطويرها.

تسعى دوما جمعية العون والإغاثة إلى إشراك مستفيديها في مثل هته المعارض التي من شأنها إفادتهم وتوجيههم كما أنها تسمح لهم بالتعرف على المنتوجات التقليدية الأخرى وما يتطلبه سوق الشغل.