fbpx

دوري في الشطرنج لفائدة الأيتام

احتضنت قاعة المرحوم د.سعد الدين المسناوي دوريا في لعبة الشطرنج و ذلك يوم الاثنين تاسع أبريل 2018. شارك فيه أزيد من 20 لاعبا مبتدئا من الأيتام، و ذلك في إطار الأنشطة التي تنظمها الجمعية بمناسبة شهر اليتيم.

جمعية العون والإغاثة 2V2A3759X دوري في الشطرنج لفائدة الأيتام أخبار سريعة الأخبار

و انطلق الدوري ابتداء من الساعة التاسعة صباحا تحت إشراف كل من الطالب صلاح الدين الصروخ و الطالبة زينب الصروخ و كذا المشرفة التربوية لجمعية العون و الإغاثة الأستاذة فدوى الاشهب. حيث تم إجراء ثلاث أدوار إقصائية، لتلعب المقابلة النهائية بين المتأهلين. و قد لقيت المبادرة استحسان المشاركين الذين تعرفوا على لعبة الشطرنج و قواعدها في لقاءات سابقة. و اختتم الدوري بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين و جوائز تحفيزية على الفائزين. بحضور كل من السيد مدير الجمعية الأستاذ نور الدين التمسماني و مسؤول قسم الكفالات الأستاذ عبد المنعم المشروحي.

جمعية العون والإغاثة 2V2A3748X دوري في الشطرنج لفائدة الأيتام أخبار سريعة الأخبار

و تنظم جمعية العون و الإغاثة عددا من التظاهرات الرياضية و الترفيهية بمناسبة شهر اليتيم الذي تحتفل به خلال شهر أبريل. لتولي اهتماما خاصا باليتيم في هذا الشهر من جهة، و لتعرف بمكانة اليتيم التي يجب أن يحظى بها،  اعتبارا لحساسية الظرف النفسي و الاجتماعي الذي يمر منه اليتيم عادة.