fbpx

أطفال جمعية العون و الإغاثة في زيارة لفضاء الألعاب

الأيتام في فضاء الألعاب

قام أطفال جمعية العون و الإغاثة بزيارة لفضاء الألعاب بالمركب التجاري Tangier City Mall يومي الثلاثاء و الأربعاء 10 و 11 أبريل 2018. و ذلك في إطار الأنشطة المكثفة التي تنظمها الجمعية لأيتامها بمناسبة شهر اليتيم.

جمعية العون والإغاثة 2V2A38111 أطفال جمعية العون و الإغاثة في زيارة لفضاء الألعاب أخبار سريعة الأخبار مختارات  تكريم اليتيم العون و الإغاثة

فرحة الأمهات و الأيتام بالمبادرة

و قد استفاد من هذا النشاط المتميز أزيد من 50 طفلا من مختلف أحياء مدينة طنجة. و الذين التحقوا بالفضاء المخصص للألعاب بالمركب التجاري Tangier City Mall  ابتداء من الساعة 10 صباحا مرفوقين بأمهاتهم. حيث تم ايتقبالهم في فضاء مخصص للألعاب، كما قام مجموعة من المنشطين العاملين بفضاء الألعاب بمجموعة من الأنشطة المميزة لفائدة الأطفال الصغار. حيث تم تقديم عرض بهلواني بالإضافة إلى رقصات طفولية جماعية. و قد عبرت الأمهات على امتنانهن لما تقدمه الجمعية لأيتامهن من أنشطة ترفيهية نوعية كما استفاد الأطفال من وجبة غذاء بعين المكان.

جمعية العون والإغاثة 2V2A3811 أطفال جمعية العون و الإغاثة في زيارة لفضاء الألعاب أخبار سريعة الأخبار مختارات  تكريم اليتيم العون و الإغاثة

أبريل شهر تكرم جمعية العون و الإغاثة أيتامها

و تجدر الإشارة إلى أن جمعية العون و الإغاثة لا تدخر جهدا في سبيل إسعاد الأيتام الذين تكفلهم. و تأتي هذه الأنشطة الترفيهية في إطار أنشطة “شهر اليتيم” الذي تحتفي من خلاله الجمعية بأيتامها بشكل مميز، في سبيل تحقيق كرامة اليتيم في مجتمع متضامن.