fbpx

مجموعة من طلبة HEM تفتتح أول إفطار للأيتام والأرامل

ضمن برامج حملة الإحسان العمومي الخامسة التي انطلقت يوم الأربعاء 02 ماي 2018 تحت شعار ” بفرحتهم عواشركم مبروكة “، استقبلت جمعية العون والإغاثة مجموعة من طلبة HEM الذين بادروا بتنظيم أول مائدة إفطار للأرامل و الأيتام، وذلك يوم السبت 19 ماي 2018 بمركب الرعاية الاجتماعية لجمعية العون والإغاثة.

جمعية العون والإغاثة 2V2A7576 مجموعة من طلبة HEM تفتتح أول إفطار للأيتام والأرامل أخبار سريعة الأخبار  مائدة جمعية العون والإغاثة شهر الجود والعطاء بفرحتهم عوشركم مبروكة التكافل التراحم البرنامج الخيري الرمضاني إفطار رمضان إفطار الأيتام والأرامل charity aide et secours

و يعد إفطار الصائم واحدا من فقرات البرنامج الخيري الرمضاني الذي تنظمه جمعية العون والإغاثة، حيث يتم تقديم وجبات إفطار جاهزة لأسر الأيتام من خلال دعوتهم إلى الإفطار. بهدف التخفيف من الأعباء المادية لأسرة اليتيم خلال شهر رمضان المبارك، كما أنها فرصة لتعزيز قيم التكافل والتضامن والتراحم، امتثالا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ” من فطر صائما كان له مثل أجره.. ” رواه الترمذي.

وخلال هذا الإفطار تمت دعوة 13 أسرة إلى مائدة جمعية العون والإغاثة، حيث قام طلاب HEM بتجهيز طاولات الإفطار التي لم تخلوا من أنواع وأصناف المأكولات والمشروبات التي تتميز بها موائد الإفطار المغربية. كما عرف الإفطار فقرات تنشيطية للأطفال أضفت جوا من الفرح والأخوة بين الأسر.

جمعية العون والإغاثة 2V2A7671 مجموعة من طلبة HEM تفتتح أول إفطار للأيتام والأرامل أخبار سريعة الأخبار  مائدة جمعية العون والإغاثة شهر الجود والعطاء بفرحتهم عوشركم مبروكة التكافل التراحم البرنامج الخيري الرمضاني إفطار رمضان إفطار الأيتام والأرامل charity aide et secours

و تسعى الجمعية إلى توفير 4000 إفطار لفائدة الأيتام و أمهاتهم. و من أجل تحقيق هذه الغاية فإنها تفتح الباب أمام كل المبادرات المشابهة من أجل توسيع فرص العطاء والخير خلال شهر رمضان الفضيل.