fbpx

اختتام فعاليات المخيم الصيفي

 

جمعية العون والإغاثة 11 اختتام فعاليات المخيم الصيفي أخبار سريعة الأخبار  مخيم الأيتام فعاليات المخيم الصيفي جمعية العون والإغاثة جمعية الرسالة المخيم الصيفي 2018

اختتمت جمعية العون والإغاثة فعاليات المخيم الصيفي الذي انطلق صباح يوم الجمعة 27 يوليوز 2018 تحت شعار “المخيم فضاء للتربية على المواطنة والسلوك المدني”، والذي بلغ عدد المستفيدين منه إلى 250 يتيم ويتيمة.

وقد تميز المخيم بالمتعة والإثارة والتحدي، حيث تنوعت فعالياته بين منافسات رياضية ككرة القدم والسباق والسباحة ومنافسات ثقافية كإلقاء الشعر والأحجية والأغاني والأناشيد وغيرها. كما تميز المخيم بمهمات تشاركيه حرصت الجمعية من خلالها على بث روح التعاون بين أيتامها وغرس بعض الخصال فيهم كالتآزر والتعاضد والتشارك والتي بها تبنى ثقافة  التطوع وحب الخير.

جمعية العون والإغاثة 2V2A9984 اختتام فعاليات المخيم الصيفي أخبار سريعة الأخبار  مخيم الأيتام فعاليات المخيم الصيفي جمعية العون والإغاثة جمعية الرسالة المخيم الصيفي 2018

واستقبلت الأمهات أطفالهن بالقبلات والأحضان، وعبر الأيتام عن مدى سعادتهم بهذا المخيم وفعالياته من خلال الابتسامة والفرحة البادية على وجوههم معلقين بأن الأجواء كانت جد ممتعة ومسلية وأنهم قد استفادوا من المخيم كثيرا متمنين إعادته عما قريب.

وتعمل جمعية العون والإغاثة على تنظيم عدد من المخيمات لفائدة أيتامها نظرا لما تمثله من فرصة للتعرف على اليتيم عن قرب وتقويم بعض من الإشكالات السلوكية الوجدانية التي قد تطرأ على الطفل بسبب غياب الأب. وتستعين جمعية العون والإغاثة في تنفيذ هذه المخيمات بجمعية الرسالة للتربية والتخييم وذلك عبر شراكة تم توقيعها سنة 2016 شهر أكتوبر.