fbpx

100 أرملة تستفيد من الحملة الطبية بمدينة طنجة

استفادة الأرامل من الحملة

استفادت أرامل جمعية العون والإغاثة من 100 مقعد من الحملة الطبية التي نظمتها جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بطنجة، يومي 21 و22 شتنبر 2018 والتي استهدفت أرامل ومتقاعدي الأمن الوطني، وذلك بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ.

جمعية العون والإغاثة 2 100 أرملة تستفيد من الحملة الطبية بمدينة طنجة أخبار سريعة الأخبار مختارات  كفالة الأرملة قافلة طبية حملة طبية جمعية العون والإغاثة جمعية الصداقة تكريم الرعاية الصحية الخدمات الطبية أرملة

تفاصيل الحملة الطبية

أقيمت هذه الحملة بمبادرة من جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني وبالشراكة مع كل من مؤسسة محمد الخامس للتضامن والجمعية المغربية لرعاية الصحة، حيث بلغ عدد المستفيدين إلى الألف. وقد شملت هذه الحملة اختصاصات وخدمات طبية متعددة كالجراحة والفحوصات بالأشعة وغيرها، كما تم توفير الأدوية للمستفيدين منها.

جمعية العون والإغاثة 3 100 أرملة تستفيد من الحملة الطبية بمدينة طنجة أخبار سريعة الأخبار مختارات  كفالة الأرملة قافلة طبية حملة طبية جمعية العون والإغاثة جمعية الصداقة تكريم الرعاية الصحية الخدمات الطبية أرملة

كلمة رئيس جمعية الصداقة

وقال رئيس جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني إن هذه الحملة الطبية تعتبر امتدادا للحملات السابقة التي تهدف إلى تحسين الوضع الصحي لأرامل ومتقاعدي الأمن الوطني. وخلال اختتام الحملة قامت جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بتكريم رئيس جمعية العون والإغاثة الأستاذ مصطفى بوكور على تعاونه ومجهوداته المبذولة لإنجاح هذه الحملة.

تاريخ الشراكة بين الجمعيتين

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية العون والإغاثة قد وقعت اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية الصداقة  لمتقاعدي الأمن الوطني العام الماضي والتي شملت في مجمل بنودها التعاون والتنسيق المؤسسي في ترسيخ قيم التضامن والتكافل مع أسرة اليتيم.