fbpx

جمعية المبادرة للتضامني الاجتماعي في زيارة لجمعية العون والإغاثة

استقبلت جمعية العون و الإغاثة صبيحة يوم السبت 10 نونبر 2018 بمركب الرعاية الاجتماعية وفدا عن جمعية المبادرة للتضامن الاجتماعي بمدينة القنيطرة .و ذلك من أجل تبادل الخبرات و التجارب بين المؤسستين و الاطلاع عن قرب عن تجربة العون و الإغاثة الرائدة في كفالة اليتيم.

جمعية العون والإغاثة 2V2A01101 جمعية المبادرة للتضامني الاجتماعي في زيارة لجمعية العون والإغاثة أخبار سريعة الأخبار مختارات  لقاء تعارف كفالة اليتيم رعاية اليتيم جمعية كفالة اليتيم جمعية المبادرة جمعية العون والإغاثة تجربة كفالة اليتيم تبادل الخبرات تبادل التجارب

و قد استقبل الوفد المكون من ذ. أحمد البغداي الكاتب العام لجمعية المبادرة بالإضافة إلى ثلاثة إداريين كل من  السادة رئيس جمعية العون و الإغاثة ذ. مصطفى بوكور و السيد نور الدين التمسماني مدير جمعية العون و الإغاثة و مسؤول التواصل و تعبئة الموارد بالجمعية الأستاذ يوسف بلقاسم.

جمعية العون والإغاثة 2V2A0086-1 جمعية المبادرة للتضامني الاجتماعي في زيارة لجمعية العون والإغاثة أخبار سريعة الأخبار مختارات  لقاء تعارف كفالة اليتيم رعاية اليتيم جمعية كفالة اليتيم جمعية المبادرة جمعية العون والإغاثة تجربة كفالة اليتيم تبادل الخبرات تبادل التجارب

وفي إطار تبادل الخبرات والتجارب قدم مدير جمعية العون والإغاثة عرضا تعريفيا بالجمعية وأنشطتها وخدماتها ومراحل تطورها وأبرز إنجازاتها في مجال كفالة اليتيم، كما تم تقديم عرض حول التسيير بنظام الجودة ISO 9001  الذي من شأنه تنظيم وتسهيل الخدمات المقدمة لليتم وأسرته.

جمعية العون والإغاثة 2V2A0085 جمعية المبادرة للتضامني الاجتماعي في زيارة لجمعية العون والإغاثة أخبار سريعة الأخبار مختارات  لقاء تعارف كفالة اليتيم رعاية اليتيم جمعية كفالة اليتيم جمعية المبادرة جمعية العون والإغاثة تجربة كفالة اليتيم تبادل الخبرات تبادل التجارب

ومن جانبه قدم الكاتب العام لجمعية المبادرة الأستاذ أحمد البغدادي عرضا تعريفيا عن جمعيته وخبرتها في مجال كفالة اليتيم، مسترسلا عرضه بشرح مفصل عن نظام تدبير الجودة ISO 9001 المعتمد لدى جمعية المبادرة للتضامن الاجتماعي، منوها بعدها بمجهودات العون والإغاثة المبدولة لرفع مستوى خدماتها المقدمه لليتيم والأرملة، ومواكبتها لتطورات العمل الجمعوي.

جمعية العون والإغاثة 2V2A0096 جمعية المبادرة للتضامني الاجتماعي في زيارة لجمعية العون والإغاثة أخبار سريعة الأخبار مختارات  لقاء تعارف كفالة اليتيم رعاية اليتيم جمعية كفالة اليتيم جمعية المبادرة جمعية العون والإغاثة تجربة كفالة اليتيم تبادل الخبرات تبادل التجارب

وفي زيارة لمراكز القرب التابعة لجمعية العون والإغاثة قام رئيس قسم التواصل الأستاذ يوسف بتقديم شرح مفصل لوفد جمعية المبادرة عن أنشطة وخدمات مراكز الجمعية وعن الفئات المستفيدة منها وشروط الاستفادة من خدماتها، مبرزا أدوار مراكز القرب في خدمة اليتيم من جهة وتفعيل دور المجتمع من جهة آخرى. وقد اختتم هذه الزيارة بجولة في مقر الجمعية وبين مرافقها لتعريف الوفد بأقسام الجمعية ومهامها وموظفيها.

وتسعى جمعية العون والإغاثة من خلال هته الزيارات التي تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب في مجال كفالة اليتيم إلى تعزيز وتوطيد العلاقات بينها وبين المؤسسات الوطنية المتخصصة في كفالة اليتيم، كما تسعى إلى التمهيد لشراكات مستقبلية.