fbpx

جمعية العون والإغاثة تنظم صبيحات ترفيهية

جمعية العون والإغاثة 2V2A4460 جمعية العون والإغاثة تنظم صبيحات ترفيهية أخبار سريعة الأخبار مختارات  مسابقات ثقافية مسابقات صبيحة ترفيهية جمعية العون والإغاثة تنشيط برامج ترفيهية المرح المتعة الفائدة الترفيه ألعاب

في إطار برامجها الترفيهية نظمت جمعية العون والإغاثة بالتعاون مع مجموعة من الطلبة والمتطوعين صبيحات ترفيهية لأيتامها المتمدرسين، يومي السبت والأحد من شهر فبراير بمركب الرعاية الاجتماعية للجمعية.
وقد تضمنت فعاليات البرامج الترفيهية مجموعة من الألعاب والمسابقات الحركية والثقافية والترفيهية قدمها الطلبة بمساعدة بهلوان. كما وزع الطلبة و المتطوعون عددا من الهدايا المدرسية والألعاب الذهنية و التحفيزية. وقد أكدت المشرفة التربوية على أهمية هذه الأنشطة والفعاليات الترفيهية. التي عادة ما تكون لمليئة بالمرح والمتعة والفائدة. كما أنها تساعد الأيتام على شحذ هممهم للعودة إلى لصفوف الدراسية أكثر حماسا ونشاطا.

جمعية العون والإغاثة 2V2A4511 جمعية العون والإغاثة تنظم صبيحات ترفيهية أخبار سريعة الأخبار مختارات  مسابقات ثقافية مسابقات صبيحة ترفيهية جمعية العون والإغاثة تنشيط برامج ترفيهية المرح المتعة الفائدة الترفيه ألعاب

وتفتح الجمعية أبوابها في وجه كل الراغبين في تنظيم مثل هذه الفعاليات الترفيهية التي تهدف إلى كسر الروتين الدراسي وتنمية مهارات الأيتام وتعزيز القيم الأخلاقية لديهم. و تنمي في نفوسهم حب المشاركة والتعاون والمنافسة. كما تهدف الجمعية إلى إشراك المحيط الاجتماعي من طلبة و متطوعين من مختلف فئات المجتمع المغربي المتضامن مع اليتيم. وذلك من أجل تنمية إسهام المجتمع في أداء فريضة إكرام اليتيم.