fbpx

مؤسسة Bel Maroc تساهم في تجهيز مكتبة نادي الشباب

وقعت جمعية العون و الإغاثة ومؤسسة Bel Maroc اتفاقية شراكة من أجل تجهيز مكتبة نادي الشباب. و ذلك صبيحة يوم الخميس 21 فبراير 2019 بمقر جمعية العون و الإغاثة.

جمعية العون والإغاثة 2V2A4379 مؤسسة Bel Maroc تساهم في تجهيز مكتبة نادي الشباب أخبار سريعة مختارات  جمعية العون والإغاثة اتفاقية شراكة وتعاون

و قد حضر مراسيم توقيع اتفاقية الشراكة ممثلتين عن مؤسسة Bel Maroc و عن الجمعية حضر كل من السيد رئيس الجمعية ذ. مصطكفى بوكور و ذة. أسماء الفاسي الفهري و نائب المدير ذ. يوسف بلقاسم و المشرفة الإدارية ذة. مرم اعصيفار. حيث تم تقديم عرض حول أنشطة و خدمات الجمعية، كما تم التعريف بمشروع نادي الشباب باعتباره مشروعا يستهدف الشباب الأيتام، و الذي من المرتقب أن يضم مكتبة و قاعة إعلاميات بالإضافة إلى جناح خاص بالألعاب الالكترونية. و قد تم تخصيص دعم مؤسسة Bel Maroc الذي حدد في مبلغ 60.000 درهم لتجهيز مكتبة نادي الشباب.

جمعية العون والإغاثة 2V2A4388 مؤسسة Bel Maroc تساهم في تجهيز مكتبة نادي الشباب أخبار سريعة مختارات  جمعية العون والإغاثة اتفاقية شراكة وتعاون

و تسعى جمعية العون و الإغاثة إلى تجهيز نادي الشباب ليكون فضاء ثقافيا و ترفيهيا مخصصا لاستقبال الأيتام الشباب، من أجل الاهتمام بالشباب الأيتام خصوصا طلبة الجامعيون و طلبة المدارس العليا من أجل توفير فضاء للترفيه و الدراسة و التحصيل و التكوين في نفس الوقت.