fbpx

جمعية العون والإغاثة تنظم مسابقة فنية لأيتامها

نظمت جمعية العون والإغاثة يوم السبت 13 أبريل 2019 مسابقة فنية شارك فيها كل من مركز البرانص، الخير والسلام، حيث بلغ عدد الحاضرين إلى 200 شخص، وذلك بمركب الرعاية الاجتماعية للجمعية.

جمعية العون والإغاثة 2V2A5943 جمعية العون والإغاثة تنظم مسابقة فنية لأيتامها الأخبار مختارات  مسابقة فنية لوحات فنية عروض فكاهية جمعية العون والإغاثة الموهبة إبداع أناشيد

انطلقت المسابقة بتقديم لجنة التحكيم المكونة من فرقة أنغام المغربية والطالبة شيماء من المعهد المسرحي، بالإضافة إلى الأستاذ سعيد الغرافي الفنان المتخصص في صناعة الدمى و تحريكها. لتنطلق الفرق المشاركة بعدها بتقديم عروضها الفكاهية ووصلاتها الإنشادية التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور ، بالإضافة إلى استعراض المشاركين في مسابقة الرسم للوحاتهم الفنية التي كان موضوعها حول القراءة وأهميتها والتي أبرز المشاركون من خلالها مواهبهم ومهارتهم الفنية.

جمعية العون والإغاثة 2V2A5927 جمعية العون والإغاثة تنظم مسابقة فنية لأيتامها الأخبار مختارات  مسابقة فنية لوحات فنية عروض فكاهية جمعية العون والإغاثة الموهبة إبداع أناشيد

وقد أعرب مدير جمعية العون والإغاثة الأستاذ نور الدين التمسماني عن سروره بتنظيم هذه المسابقة التي من شأنها إبراز مواهب الأيتام وقدراتهم وتشجيعهم على الإبداع والاجتهاد. منوها بجهود المؤطرين الفنيين بمختلف المراكز المشاركة من جهة وبمجهودات لجنة التحكيم التي ساهمت في إنجاح المسابقة من جهة أخرى.  كما نوه بالحضور الذي كان سندا و ودعما للأيتام المشاركين.

جمعية العون والإغاثة 2V2A5953 جمعية العون والإغاثة تنظم مسابقة فنية لأيتامها الأخبار مختارات  مسابقة فنية لوحات فنية عروض فكاهية جمعية العون والإغاثة الموهبة إبداع أناشيد

وفي نهاية المسابقة، تقدمت لجنة التحكيم بكلمة توجيهية أشادت من خلالها بمجهودات الأيتام المشاركين، مع تقديم ملاحظات وانتقادات بناءة تبرز مواطن القوة والضعف مستأنفا كلمته بعدد من التوجيهات الفنية التي من شأنها تحسين أداء المشاركين. وقد أعلنت لجنة التحكيم عن أحسن لوحة فنية من مركز الخير وأحسن فرقة إنشادية من مركز السلام بالإضافة إلى أحسن عرض فكاهي والذي كان من نصيب مركز البرانص.

وتأتي هذه المسابقة الفنية ضمن البرامج والأنشطة التي تنظمها الجمعية خلال عطلت الربيع وذلك من أجل تعزيز المستوى الثقافي والفني لدى أيتامها،  وخلق فرص للإبداع  وإبراز المواهب وتعزيز الثقة بالنفس.