fbpx

مبادرة مبدعة: اختتام للموسم الدراسي بسوق خيري

حلت جمعية العون و الإغاثة ضيفا على مؤسسة الجيل الثالث للتعليم الخصوصي بمدينة طنجة في إطار فعاليات السوق الخيري الذي نظمته مؤسسة الجيل الثالث يومي 26 – 27 يونيو 2019 في فضائها المميز.

وقد نظمت المؤسسة فعالية السوق الخيري كبديل تضامني مبدع عن الحفل السنوي الذي تختتم به المؤسسة أنشطتها. و شارك في السوق الخيري تلاميذ المستويات الابتدائية و الاعدادية، مرفوقين بأولياء أمورهم حيث قاموا ببيع منتجات يدوية و لوحات فنية بالإضافة إلى مأكولات و مشروبات و مثلجات. كما تمت دعوة مسؤول التواصل بجمعية العون و الإغاثة من أجل التعريف بالبرامج و الخدمات التي تقدمها الجمعية لفائدة الأيتام في مختلف المدن المغربية. و اختتم السوق الخيري بالتبرع بمداخيله لفائدة برامج و أنشطة الجمعية المقدمة للأيتام. حيث تم تسليم مبلغ 38583,00 درهم.

و بهذه المناسبة لا يفوت جمعية العون و الإغاثة أن تتقدم بخالص الشكر و التقدير لمؤسسة الجيل الثالث التي و لتلاميذ المستويات الإبتدائية و الإعدادية على الدعم المقدم. كما تبدي جمعية العون و الإغاثة تقديرها لهذه المبادرة التي من شأنها غرس قيم التضامن و التكافل في أوساط الأطفال و اليافعين كما أنها فرصة للتنافس في فعل الخير و التعريف به.

جمعية العون والإغاثة 2V2A9794 مبادرة مبدعة: اختتام للموسم الدراسي بسوق خيري أخبار سريعة الأخبار

و تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الجيل الثالث سبق و أن قامت بعدد من المبادرات المماثلة لفائدة أيتام جمعية العون و الإغاثة. و تعمل الجمعية  على  تثمين كل المبادرات التي تعكس روح التضامن و التكافل داخل المجتمع سواء بين أفراده أو بين المؤسسات المواطنة و الفئات الهشة.